رياضة

5 مفاجآت تنتظر بلماضي في المنتخب

سيكون جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، على موعد مع بعض المفاجآت، حين يقود أول معسكر بعد نكسة الكاميرون في تصفيات كأس العالم.

منتخب الجزائر فشل في التأهل لنهائيات كأس العالم 2022، بعدما خسر مباراته ضد الكاميرون 1-2، في إياب الجولة الحاسمة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، بعد الفوز ذهابا 1-0.

وسيعود منتخب الجزائر لخوض المباريات لأول مرة منذ تلك المباراة التي أقيمت في مارس/آذار الماضي، عندما يواجه منتخبي أوغندا وتنزانيا يومي 4 و8 يونيو/حزيران القادم، في افتتاح التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2023.

صحيفة “ليبرتي” الجزائرية أكدت أن مركز تحضيرات منتخب الجزائر، بمدينة سيدي موسى، يشهد تحركات غير عادية في الساعات الماضية، رغم أن موعد المعسكر الرسمي لم يبدأ بعد.

الصحيفة الجزائرية أكدت أن إسلام سليماني، مهاجم منتخب الجزائر، سيكون أول الحاضرين في معسكر منتخب الجزائر، من أجل استعادة لياقته البدنية والتعافي بشكل جيد.

ولن يكون سليماني وحده هو من يفعل ذلك، حيث سيصحبه 5 لاعبين، رغم عدم حاجتهم لاستعادة لياقتهم، وهم رامي بن سبعيني وأحمد توبة ويوسف بلايلي، بالإضافة للوصول المرتقب لكل من محمد أمين عمورة والوافد الجديد مهدي بوجمعة.

وتأتي تلك الخطوة من اللاعبين على أمل نيل رضا جمال بلماضي، في ظل حالة الغضب التي سيطرت عليه بعد الأداء المتواضع الذي ظهر عليه “محاربو الصحراء” في بطولة كأس أمم أفريقيا وتصفيات كأس العالم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى