رياضة

هل يعود قريبا..ديلور يحرج بلماضي أمام الجماهير

صنع الدولي الجزائري أندي ديلور الحدث، خلال الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي، بعد أن سجل هاتريك خلال 7 دقائق فقط.

وقاد ديلور فريق نيس لفوز دراماتيكي بنتيجة 3-2 أمام ريمس، بما سمح لناديه خطف المركز الخامس ترتيب الدوري الفرنسي، والمؤهل لدوري المؤتمرات الأوروبي الموسم المقبل.

وذكر موقع “لاجازيت دي فينيك” أن المستويات التي يُقدمها أندي ديلور، يُفترض أن تسمح له فنيا بالعودة لصفوف منتخب الجزائر، الغائب عنه منذ 8 أشهر كاملة.

وطالب المصدر نفسه من جمال بلماضي مدرب منتخب الخضر، الاعتماد على المنطق الرياضي فقط، والابتعاد عن الجانب العاطفي في تعامله مع قضية ديلور، إعلاء لمصلحة “مُحاربي الصحراء”.

وأكد الموقع الجزائري أن الواقع الحالي يفرض على الجهاز الفني لمنتخب “الخضر”، الاعتماد على المُهاجم المتألق، والذي سجل 20 هدفا وصنع 5 خلال 40 مباراة.

ويتواجد بلماضي في موقف حرج بسبب ديلور ومُستوياته الكبيرة، خاصة في ظل الفراغ الذي تعاني منه قائمته في الخط الأمامي منذ بداية عام 2022.

ولا يمتلك “الخضر” حاليا في مركز رأس حربة سوى إسلام سليماني المُتقدم في السن، بجانب الصاعد محمد أمين عمورة الذي يبقى ورغم موهبته مجرد لاعب بديل في فريق لوجانو السويسري.

وكان ديلور خرج من حسابات بلماضي، بعد أن طلب من الأخير إعفاءه من كأس أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون، وهو ما اعتبره مدرب منتخب الجزائر إهانة له وللجماهير.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى