اخبارمحلي

توقيف شخص انتحل صفة إطار سامِ في الدولة بولاية ميلة

تمكن أفراد فرقة الأبحاث للدرك الوطني بشلغوم العيد جنوب ولاية ميلة من توقيف شخص يبلغ من العمر 33 سنة انتحل صفة إطار سامِ في الدولة.

وأفادت المصالح ذاتها أن تفاصيل هذه القضية تعود إلى تقدم أحد المواطنين بشلغوم العيد بشكوى ضد صاحب رقم هاتفي مجهول، قام بالاحتيال عليه منتحلا صفة إطار سامي بالدولة وسلبه مبلغا ماليا قدره 48.000 دينار عن طريق البريد وفقا لوصل الإرسال المرفق بالشكوى مردفا بأنه على إثر ذلك تم تكثيف التحريات والاستعلامات للتعرف على هوية المشتبه فيه ليتبين أنه منحدر من ولاية باتنة.

وبمواصلة التحقيق، تضيف ذات المصالح، تم التوصل إلى أن المشتبه فيه متواجد بمدينة وادي  أرهيو ولاية غليزان، وتم تنقل فريق التحقيق بعد الحصول على إذن بتمديد الاختصاص إلى مكان تواجد المشتبه فيه، حيث تم توقيفه وحجز مبلغ مالي يقدر بـ20.000 دينار وهاتف ذكي.

وبتعريف المشتبه فيه، تبين أنه مبحوث عنه ومسبوق قضائيا في عدة قضايا نصب واحتيال مع انتحال صفة الغير على مستوى عدة ولايات من الوطن حسب ذات المصدر.

و أفادت مصالح المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بميلة أن الموقوف قدم بعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة شلغوم العيد، الذي أمر بإيداعه الحبس المؤقت.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى