اخبارمحلي

بعجي: هناك قوى تريد استهداف مشروع الرئيس تبون

قال الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، إن هناك قوى تريد استهداف مشروع رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، داعيا إلى ضرورة التكاتف ضد كل من يسعى لتحطيم برنامج الرئيس.

ودعا بعجي في تجمع مع المنتخبين اليوم بولاية سطيف، إلى فضح العراقيل البيروقراطية التي تحول بينها وبين الاستثمار الفلاحي والصناعي في البلاد، مؤكدا أنها ساهمت في ركود البلاد لسنوات عديدة.

وأشار الأمين العام للحزب العتيد أن الدولة كانت صارمة ضد كل من سولت له نفسه لضرب استقرار البلاد اقتصاديا أو أمنيا أو سياسيا.

وأوضح بعجي أن الجزائر اليوم مقبلة على مبادرة سياسية هامة، دعا إليها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، قائلا: “مبادرة اليد الممدودة للرئيس تبون تأتي لتقوية الجبهة الداخلية ومن الطبيعي أن تلتقي الطبقة السياسية عليه”.

وأضاف: “تقوية الجبهة الداخلية وحمايتها من الاستفزازات الخارجية التي تحيط ببلادنا الكبيرة التي تزعجهم اليوم والكل يسعى ويحج إلى الجزائر لأنها أكبر دولة في المنطقة وتملك قرارها السيادي والسياسي”.

وتابع: “الجزائر اليوم لا تخشى أي أحد في المنطقة ليس كنظام المخزن الذي يستقوي بالكيان الصهيوني ويسعى لضرب بلادنا”.

واعتبر بعجي حزب جبهة التحرير الوطني أنها ركن من أركان البلاد، مؤكدا أن الانتخابات الأخيرة كانت ردا على كل من أردا استهداف الحزب.

وأردف: “الكثير كانوا يقولون إن السلطة هي من تعطي للأفلان الأصوات ولكن الشعب الجزائري اختار عن قناعة وواقعية برنامج حزب جبهة التحرير الوطني وهو متعلق بالحزب ومازلنا وسنبقى القوة السياسية الأولى في البلاد”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى