رياضة

الفيفا لا يرد.. شكوى الجزائر ضد غاساما بلا حسم

خرج رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، شرف الدين عمارة، بتصريحات جديدة، في الساعات القليلة الماضية، حول أزمة مباراة الكاميرون.

ظهور شرف الدين عمارة، كان بمناسبة حضوره، المباراة الودية التي جمعت بين المنتخب الجزائري، لفئة أقل من 23 سنة، أمام نظيره الفلسطيني، والتي انتهت بفوز الخضر على 3-1.

الفيفا لا يرد

وفاجأ رئيس الاتحاد الجزائري الجميع، عندما عاد للتطرق مجددا للقضية الشهيرة المتعلقة بالشكوى المقدمة إلى الفيفا، ضد الحكم باكاري جاساما، وطريقة إدارته للمباراة الفاصلة أمام الكاميرون، والتي خسرتها الجزائر، لتودع المشاركة في كأس العالم 2022.

وقال عمارة في هذا الشأن: “رد الفيفا كان غامضا بالنسبة لنا، لقد وجهنا لها خطابا ولم نتلق ردا عليه لحد الساعة، لا يمكنني القول بأن القضية قد تم غلقها، ولا يمكنني أن أقول بأننا نمتلك آمالا فيها، ننتظر ونرى”.

مصير شرف الدين عمارة

كما لم يفوت عمارة، الفرصة للتطرق لمنصبه، وهو الذي أعلن استقالته شفهيا منذ أسابيع مضت، وقال:”استقالتي لا رجعة فيها، ومصيري سيقرره أعضاء الجمعية العمومية، والكلمة الأخيرة تعود لهم”.

مستقبل منتخب الجزائر

وعن وضعية منتخب الجزائر قال عمارة: “لا خوف على المنتخب، سيتم توفير كل شيء له مثلما جرت العادة، ونأمل أن يتمكن من العودة إلى الواجهة بداية من شهر يونيو القادم، في تصفيات أمم أفريقيا”.

رياض محرز وإسماعيل بن ناصر

وختم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم تصريحاته بالحديث عن نجمي الخضر، رياض محرز وإسماعيل بن ناصر بعد تتويجهما على التوالي بالدوريين الإنجليزي والإيطالي رفقة مانشستر سيتي وميلان قائلا: “نحن فخورون بإنجاز لاعبينا، ونأمل أن يساهم ذلك في رفع معنوياتهما، قبل التحديات القادمة التي تنتظرهما رفقة المنتخب الوطني”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى