رياضة

اتحاد الكرة الجزائري.. هل يؤثر روراوة على الانتخابات؟

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في الساعات القليلة الماضية، عن أسماء المُرشحين لرئاسته وخلافة شرف الدين عمارة.

الاتحاد الجزائري لكرة القدم موجودا منذ منتصف شهر يونيو/حزيران الجاري، دون رئيس بعد رحيل شرف الدين عمارة، لاستقالته أمام أعضاء الجمعية العامة.

وأعلن الاتحاد الجزائري اليوم الإثنين أن عبد الحكيم سرار وجهيد زفزاف سيتنافسان على رئاسته بعد انتهاء الموعد النهائي للترشح.

وقال الاتحاد إن اللجنة الانتخابية استقبلت قائمتين فقط، بينما لم يتقدم أي مرشح آخر بعد أن ذكرت تقارير أن بلجودي منصور وبلعيد يحيى سيتقدمان بأوراق الترشيح.

وستبدأ اللجنة الانتخابية اليوم الإثنين دراسة ملفات المرشحين قبل إعلان النتيجة في وقت لاحق، في انتظار عقد الجمعية العامة الانتخابية في السابع من شهر يوليو/تموز المقبل.

ويبقى اللافت للنظر فيما يحدث داخل الكرة الجزائرية، هو بقاء ظل وتأثير الرئيس الأسبق محمد روراوة على الانتخابات المُرتقبة، رغم أنه تراجع عن الترشح في آخر لحظة.

وتؤكد كل التقارير الصحفية الجزائرية، على أن المُلقب بـ”الحاج” يُساند عبد الحكيم سرار من أجل الوصول لرئاسة “الفاف”، على حساب ذراعه اليمنى جهيد زفزاف.

وتأكدت هذه المعلومة، عندما تمكن أحد المصورين من التقاط صورة لسرار وهو يحمل هاتفه ويتحدث مع شخص يحمل اسم “رو”، وهما أول حرفين من اسم روراوة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى