رياضة

أبرزها في المطبخ.. 3 مشاهد تفضح عزلة رونالدو في مان يونايتد

يعيش البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد أحد أصعب الفترات في مسيرته الكروية.

ورغم نفي مانشستر يونايتد لصحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” البريطانية ما نشرته شبكة “سكاي سبورتس” من أن إدارة مانشستر يونايتد تريد تغيير سلوك كريستيانو رونالدو، وإلا ستقوم بفسخ عقده، لكن الوضعية داخل غرفة ملابس الفريق تؤكد بأن الدون بات في حالة انعزال عن بقية اللاعبين.

موقع “ذا أتلتيك” الأمريكي كشف عن المزيد من الكواليس، التي تؤكد بأن رونالدو بات ذهنيا ونفسيا خارج نطاق تقديم أي إضافة لمانشستر يونايتد.

وأشار الموقع الأمريكي الشهير إلى أن هناك أيام يأكل فيها رونالدو وجبة الغداء بمفرده في مقر تدريبات الفريق “كارينجتون”.

وفي أوقات أخرى، شوهد رونالدو وهو يشير بذراعيه غضبا أثناء التدريبات ويحاول المجادلة ضد أسلوب الضغط الشديد الذي يفضله المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

بدورها، قالت صحيفة صحيفة “تايمز” البريطانية إن الأجواء داخل غرفة ملابس مانشستر يونايتد باتت مسممة بسبب سلوك رونالدو، الذي طلب الرحيل عن النادي هذا الصيف، لعدم مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا.

ونتيجة لذلك، بات تين هاج منفتحا على فكرة رحيل رونالدو هذا الصيف، شريطة إيجاد البديل المناسب لصاحب الـ37 عاما.

يذكر أن رونالدو أثار الجدل بعد الخسارة برباعية دون رد ضد برينتفورد، حيث أنه رفض طلب ستيف مكلارين مساعد مدرب الفريق، إيريك تين هاج، بالذهاب إلى مشجعي مانشستر يونايتد وتحيتهم بعد الهزيمة المهينة أمام برينتفورد، حسبما ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية.

وتواصلت ثورة رونالدو، حيث نشر جيمس روبسون الصحفي البريطاني بموقع “جول” العالمي  عامافيديو لرونالدو وهو يتجاهل تين هاج، حيث لم يقم بمصافحته عقب نهاية اللقاء.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى